بلاطة يهزم المكبر ويستعيد صدارة دوري المحترفين
السبت, 07 ديسمبر 2019 - 20:34

كووورة - استرد نادي مركز بلاطة، صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، بعد الفوز اليوم السبت، على مضيفه جبل المكبر (2-0)، في الجولة الثامنة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن شباب الخليل الذي عاد للمركز الثاني، بينما تراجع جبل المكبر للمركز السابع بعد توقف رصيده عند 11 نقطة.

وذهب بلاطة إلى ملعب الحسيني، وهو يعلم تمامًا أهمية المباراة، وأهمية الفوز بها في ظل صحوة شباب الخليل وتوالي انتصاراته بعد التعاقد مع المدير الفني الكابتن خضر عبيد.

وهاجم بلاطة مضيفه المبكر مع انطلاق المباراة، حيث استخدم مدرب الفريق الكابتن سعيد أبو الطاهر، كل أسلحته الهجومية من خلال تواجد محمود أبو وردة وعدي خروب وأدهم أبو رويس، والمساندة الدائمة للمخضرمين مراد إسماعيل وعبد اللطيف البهداري.

 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%

وأثمر الضغط المبكر لبلاطة عن تسجيل الهدف الأول، عبر رأسية مراد إسماعيل الذي تابع عرضية زميله أدهم أبو رويس داخل الصندوق على يسار الحارس غانم محاجنة.

لم تتوقف محاولات بلاطة، بل واصل الفريق البحث عن تعزيز وتأكيد تقدمه، وفي الدقيقة 19 ومن هجمة مهمة لبلاطة سدد أدهم أبو رويس كرة زاحفة في القائم الأيمن للحارس محاجنة لترتد إلى داخل الملعب ويحولها مراد إسماعيل أرضية زاحفة تابعها القائد عبد اللطيف البهداري في الشباك محرزًا الهدف الثاني.

بعد الهدف هدأ اللقاء، ونجح بلاطة في تسيير المباراة كما أراد، ولم يسمح للمكبر بالعودة، لينتهي اللقاء (2-0) لبلاطة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 18:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com