ميسي يقود برشلونة لاكتساح مايوركا واستعاد صدارة الدوري الأسباني
السبت, 07 ديسمبر 2019 - 23:56

وكالات - قدّم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، جائزة "الكرة الذهبية" السادسة في تاريخه لجماهير برشلونة في مباراة الليلة أمام ريال مايوركا، حيث واصل تألقه وساهم في انتصار فريقه بخمسة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإسباني (الليجا).

وأجهز برشلونة على ضيفه في دقائق الشوط الأول، حيث صنع الحارس الألماني، تير شتيجن، هدف التقدم، والذي سجله المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في الدقيقة الـ 7.

ثم أضاف ميسي الهدفين الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقتين 17 و41، وجاء الرابع من توقيع سواريز في الدقيقة 43، بينما جاء الهدف الأول لمايوركا عن طريق بوديمير (35').

وانتهى الشوط الأول بتقدم البارسا (4-1)، وهي النتيجة التي دفعته للعب بمجهود أقل في الشوط الثاني، مع تلقيه للهدف الثاني من توقيع لاعب مايوركا بوديمير في الدقيقة 64.

ثم ظهر ميسي في الدقيقة 83 لتسجيل الـ"هاتريك" (الخامس للبارسا)، لتنتهي المواجهة بفوز النادي الكتلوني (5-2)، مع استمراره في صدارة الليجا برصيد 34 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي، ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

يُشار أن ميسي سجل اليوم الـ"هاتريك" الثاني له هذا الموسم.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 مايو 2020 - 18:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com