4 فرق تكمل عقد دور الـ 32 لكأس غزة
الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 22:05

صفا - أكملت فرق المجمع الإسلامي، واتحاد جباليا، وبيت لاهيا، وشباب معن عقد المتأهلين للدور الأول من كأس قطاع غزة لكرة القدم "بطولة المرحوم أحمد القدوة".

وسحق المجمع الإسلامي نظيره الوفاق بخماسية نظيفة في ملعب فلسطين بمدينة غزة, سجلها محمو عليان "هدفان" في الدقيقتين 11، و58 على التوالي، وصالح العشي بالدقيقة 27، ولؤي حويلة في الدقيقة 75، ومحمد الدلو بالدقيقة 86.

بدوره، حقق اتحاد جباليا فوزاً مثيراً على أهلي البريج برباعية مقابل ثلاثة أهداف بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل رباعية جباليا ناصر الكفارنة، وسعيد المدهون، وإبراهيم بطاح، وأمجد أبو القمصان في الدقائق الثانية، و15، و37، و51 على الترتيب، أما ثلاثية البريج فأحرزها صالح الحاج، وضياء الكرنز، وهلال حسين بالدقائق 11، و19، و71 توالياً.

وانتصر بيت لاهيا على شباب الزوايدة بركلات الترجيح (4-1), بعد نهية الوقت الأصلي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع بالتعادل السلبي.

وتفوق شباب معن على أهلي النصيرات بركلات الترجيح أيضاً (3-2), عقب التعادل في الوقت الأصلي بإستاد خانيونس جنوب القطاع بالتعادل بثلاثية لمثلها.

ودون ثلاثية معن أحمد صيام في الدقيقة 27، وبلال أبو قنوفة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 32، وأحمد سلامة في الدقيقة 80، أما ثلاثية النصيرات فسجلها عبد الحميد الحج بالدقيقة 20، وعيد العكاوي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وأحمد العكاوي بالدقيقة 57.

وبذلك تنضم فرق المصدر، وفلسطين، وشباب معن، والاستقلال، وبيت لاهيا، واليرموك، والمجمع الإسلامي، واتحاد جباليا لأندية الدرجتين الممتازة والأولى في دور الـ 32 بالبطولة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 07:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com