شباب الخليل يواصل ملاحقة المتصدر بالانتصار على الثقافي
السبت, 21 ديسمبر 2019 - 20:51

كووورة - واصل شباب الخليل، مطاردته المستمرة لفريق مركز بلاطة متصدر الدوري، وتمكن اليوم السبت من التفوق على ثقافي طولكرم (2 ـ 0)، في ختام لقاءات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 22 نقطة، بفارق نقطتين عن بلاطة المتصدر، بينما استمر ثقافي طولكرم في المركز الـ 11 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ولعب شباب الخليل منذ البداية من أجل مواصلة انتصاراته التي لم تتوقف منذ التعاقد مع المدير الفني خضر عبيد.

وحاول الشباب الضغط الهجومي المبكر عبر رامي مسالمة وخالد سالم وخيري عابدين، وأثمر الضغط الشبابي الكبير عن هدف أول بنيران صديقة لمدافع الثقافي نديم الشيخ علي.

حافظ الشباب على أفضليته، وأهدر مدافعه موسى سليم، هدفاً ثانياً بضربة رأس قوية ارتطمت بالعارضة.

وحاول الثقافي الرد على تلك المحاولات عبر معن جمال، الذي توغل أكثر من مرة من المحور الأيسر، لكن الفريق واجه مشكلة في اللمسة الأخيرة، والتدخلات السليمة من جانب مدافعي شباب الخليل.

وأهدر الثقافي أبرز فرصه في الشوط بتسديدة قوية للاعبه عبد الكريم أبو شرخ، لكنها مرت بجوار العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الخليل 1-0.

في الشوط الثاني زادت المحاولات من الفريقين، فالشباب بحث عن تعزيز تقدمه بهدف آخر، في المقابل حاول الثقافي عن طريق رضا الدعمة ومعن جمال قبل خروجه وأسامة الصباح.

وفي الدقيقة 72 عاد شباب الخليل وأكد تفوقه بهدف آخر من هجمة سريعة خاطفة قادها البديل مصعب أبو سالم ومررها لزميله القناص رامي مسالمة داخل الصندوق وضعها بباطن القدم على يسار الحارس الفاخوري.

وكاد "العميد" أن يضيف الثالث أكثر من مرة عبر هدافه خالد سالم، لكن الأخير لم يكن موفقاً وتصدى القائم الأيسر لأبرز فرصه.  



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 فبراير 2021 - 03:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com