الثانية: تعادل الرضوان والسلام والجماعي مع أهلي النصيرات
الأحد, 05 يناير 2020 - 19:32

ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" تعادل الرضوان مع السلام بهدف لمثله، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وتقدم السلام عبر محمود الطلالقة في الدقيقة 62، رد عليه يحيى العطل بهدف التعادل للرضوان بالدقيقة 90، وشهدت المباراة إهدار بلال أبو ريالة من الرضوان ركلة جزاء في الدقيقة 92 تصدى لها حارس السلام أشرف فرحات، وتعرض لاعب السلام أحمد الشمالي للطرد بالدقيقة 91 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت النتيجة رصيد الرضوان إلى 12 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، أما السلام فوصل رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف فلسطين.

أما في الأسبوع 11 من فرع "الوسطى والجنوب" فتعادل جماعي رفح مع نظيره أهلي النصيرات بهدفين لمثليهما بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي الجماعي محمد عبد الحميد موسى، وموسى أبو زيد في الدقيقتين الأولى، و63 توالياً، فيما أحرز للنصيرات محمود فحجان بالدقيقة السادسة، وعيد العكاوي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

ورفع النصيرات رصيد إلى 20 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، ووصل رصيد الجماعي إلى 6 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير "مؤقتاً".



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 أكتوبر 2021 - 16:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com