الثانية: إتحاد الدير يهزم الصلاح والأمل يتفوق على الشوكة
الإثنين, 06 يناير 2020 - 20:13

صفا - ضمن مباريات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على جاره الصلاح بثلاثية مقابل هدف واحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية اتحاد "الدير" محمد البردويل "هدفان" بالدقيقتين 55، و65 على التوالي، وحمدي لبد بالدقيقة 18، أما هدف الصلاح فسجله خالد المسلمي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وأهدر زميله إياد أبو دحروج ركلة مماثلة بالدقيقة 30 تصدى لها حارس اتحاد "الدير" محمد السيد ببراعة، وطرد حارس الصلاح محمد أبو لبدة في الدقيقة 42 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الصلاح عند 10 نقاط بالترتيب السابع، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال.

وفي مباراة أخرى، تفوق الأمل على الشوكة بهدفين دون مقابل، بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، سجلهما إبراهيم صافي بالدقيقتين 15، و90 على الترتيب، ليرفع رصيد فريقه إلى 13 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 14 أغسطس 2020 - 17:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com