دوري الدرجة الثالثة
المشتل يكتسح حطين وفوز قاتل للمغراقة على جباليا ومعن يتجاوز الرباط
الثلاثاء, 07 يناير 2020 - 21:57

صفا - في ختام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لذات الفرع، سحق المشتل نظيره حطين برباعية نظيفة في ملعب بيت حانون أيضاً.

وسجل رباعية المشتل حسين كنعان "هدفان" بالدقيقتين 30، و95 على التوالي من ركلتي جزاء, وأحمد أبو الكاس في الدقيقة الثالثة, وتامر أبو فارس بالدقيقة 77, ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة, وبفارق الأهداف أمام اليرموك, وبقي رصيد الخاسر دون نقاط بالمركز السابع، والأخير, وبفارق الأهداف خلف الشمس.

وفي لقاء آخر, انتصر شباب المغراقة على اتحاد جباليا بهدفين لواحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة, وأحرز هدفي المغراقة أسامة أبو عطيوي، وزهدي شملخ في الدقيقتين 23، و95على الترتيب، أما هدف جباليا الوحيد فسجله عبد الرحمن بعلوشة بالدقيقة التاسعة.

ورفع الفوز رصيد المغراقة إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، وتجمد رصيد حطين عند 3 نقاط بالمركزالخامس.

ولحساب فرع "الوسطى والجنوب" فاز شباب معن على الرباط بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، دونه نصر عاشور في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد معن إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام المصدر.



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 يونيو 2020 - 01:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com