ريال مدريد يهزم فالنسيا ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأسباني
الأربعاء, 08 يناير 2020 - 23:05

بال جول - تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الأسباني المقامة على مدينة جدة السعودية بعد تغلبه مساء اليوم الأربعاء على منافسه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وينتظر ريال مدريد الفائز من لقاء برشلونة وأتلتكو مدريد مساء غد الخميس لملاقاته في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

وتسيد الفريق الملكي اللقاء وظهر بصورة رائعة طيلة فترات المباراة وكان الطرف الأفضل بجميع المستويات واستحق الانتصار الكبير على الخفافيش.

ومن كرة مفاجئة من ركلة ركنية استغل الألماني توني كروس خروج الحارس وأرسلها مباشرة داخل الشباك معلنة عن هدف التقدم للميرينغي في الدقيقة 15.

وأهدر كيفين جاميرو مهاجم فالنسيا فرصة محققة لتعديل النتيجة بعدما سدد كرة من مكان قريب أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 29.

ومن لعبة رائعة عزز إيسكو تقدم فريقه في الدقيقة 39 بعد متابعته لكرة مرتدة من أحد مدافعي فالنسيا سددها الدولي الأسباني أرضية على يمين حارس الخفافيش.

واصل الريال أفضليته في الشوط الثاني وتمكن الكرواتي لوكا مودريتش من مضاعفة النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 65 بتسديدة  مخادعة من داخل منطقة الجزاء خدعت حارس الفريق المنافس.

وبالوقت الإضافي احتسب الحكم ركلة جزاء لفالنسيا بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو للتأكد من لمس الكرة يد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ليترجمها دانييل باريخو إلى  هدف فريقه الوحيد في المباراة بالدقيقة 92.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 26 مايو 2020 - 10:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com