كأس القطاع
تأهل شباب رفح والشجاعية وخدمات المغازي والجلاء لدور الـ 16
الإثنين, 13 يناير 2020 - 16:57

غزة - بال جول - تأهل أندية شباب رفح وإتحاد الشجاعية وخدمات المغازي والجلاء إلى دور الـ 16 من كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية.

فعلى استاد خانيونس حسم الزعيم الرفحي تأهله لدور الـ 16 بع فوزه السهل والكبير على منافسه اليرموك برباعية نظيفة, دونها عبد الرحمن صالح الحميدي "هدفان" في الدقيقتين 18 و 31 وأضاف لاعب اليرموك هاني ابو ريال الهدف الثالث للزعيم بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع لشوط المباراة الأول, واختتم محمد النمس الرباعية في الدقيقة 92.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع تفوق الشجاعية على نظيره شباب معن بثلاثية نظيفة ليحرجز مكاناً له ضمن الأندية المتأهله لدور الـ 16.

وسجل ثلاثية أبناء المنطار كل من أحمد حراراة وسالم وادي وأحمد عابد في الدقائق 23 و78 و80 على الترتيب.

وبهدف من النيران الصديقة تأهل خدمات المغازي لدور الـ 16 على حساب المجمع الإسلامي في لقاء جمع الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وجاء هدف التأهل للمغازي عبر لاعب المجمع محمد الجرجاوي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11.

وأخيراً خطف الجلاء بطاقة الصعود لثمن النهائي بفوز صعب على نظيره فلسطين بهدف دون رد في لقاء احتضنه ملعب فلسطين وسط مدينة غزة.

وسجل هدف التأهل للجلاء محمود الريفي في الدقيقة 58.

وشهد اللقاء طرد لاعب الجلاء إبراهيم مطر لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 91.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com