ثنائية روديجر تنقذ تشيلسي من الهزيمة أمام ليستر
السبت, 01 فبراير 2020 - 21:23

رويترز - سجل المدافع أنطونيو روديجر ثنائية نادرة ليمنح تشيلسي تعادلا مثيرا 2-2 مع مستضيفه ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في استاد كينج باور في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وفاجأ فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الجميع باستبعاد الحارس الأول كيبا أريزابالاجا من التشكيلة الأساسية بعد سلسلة من العروض المتواضعة مانحا الفرصة لويلي كاباييرو (38 عاما).

ودخل الحارس المخضرم في الأجواء وتصدى بشكل رائع لمحاولة جيمي فاردي في الشوط الأول الذي هيمن عليه تشيلسي بشكل كبير لكنه تعثر مجددا في اغتنام الفرص أمام المرمى.

ورغم ذلك لم ينتظر الفريق الزائر كثيرا ليفتتح التسجيل عبر روديجر من ضربة رأس محرزا هدفه الأول في الدوري منذ أكتوبر تشرين الأول 2018 بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني.

ولم يدم التقدم طويلا حيث تعادل ليستر بعد ثماني دقائق عبر هارفي بارنز بكرة غيرت اتجاهها ثم قلب زميله بن تشيلويل الطاولة بوضع ليستر في المقدمة في الدقيقة 64.

لكن روديجر كان صاحب الكلمة العليا وسدد برأسه كرة مرت من فوق الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة 71 مقتنصا التعادل الذي أبقى فارق ثماني نقاط مع فريق المدرب لامبارد صاحب المركز الرابع والذي حقق أربعة انتصارات فقط في آخر 13 مباراة بالدوري.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 27 سبتمبر 2021 - 12:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com