الثانية: خدمات الدير يتخطى الصلاح وخدمات جباليا يؤجل صعود المجمع
الإثنين, 03 فبراير 2020 - 20:54

صفا - في ختام منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق خدمات دير البلح على جاره الصلاح بهدفين لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثنائية خدمات "الدير" محمد بارود في الدقيقتين الرابعة، و34 توالياً، أما هدف الصلاح فسجله إياد أبو دحروج بالدقيقة 43.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات "الدير" إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الأمل، وبقي رصيد الصلاح 14 نقاط بالمركز السادس.

أما في فرع "غزة والشمال" شهد الأسبوع 12 تعادل خدمات جباليا مع نظيره المجمع الإسلامي بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبادر المجمع بالتسجيل عبر محمد الدلو في الدقيقة 25، رد عليه معاذ الزعانين بالدقيقة 47 بهدف التعادل لجباليا.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويترقب تعادل فلسطين مع بيت لاهيا الثلاثاء، أو التعادل مع "اللهاونة" في الجولة الأخيرة لإعلان صعوده رسمياً للدرجة الأولى، وبات رصيد خدمات جباليا 13 نقطة بالترتيب الخامس.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 16:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com