الثالثة: صعود المشتل للدرجة الثانية وتجميد الشمس لموسم واحد
الثلاثاء, 04 فبراير 2020 - 21:20

صفا - صعد فريق المشتل للدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة لفرع "غزة والشمال" بعد فوزه على نظيره المغراقة بثلاثية لهدف مساء الثلاثاء على ملعب بيت حانون شمال القطاع، في الجولة السابعة، والأخيرة من عمر البطولة.

وسجل ثلاثية المشتل جهاد الحديدي، وحسن طومان، وتامر أبو فارس في الدقائق 14، و24، و51 على التوالي، فيما أحرز هدف المغراقة الوحيد مبروك مبروك بالدقيقة 21، وشهدت المباراة طرد حارس مرمى المشتل بكر الخالدي في الدقيقة 89 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفائز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول, وبفارق الأهداف أمام اليرموك، وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، وحطين على الترتيب.

وقاد المباراة تحكيمياً: عمر الكيلاني للساحة، وساعده محمد درابية، وفايز أبو عشيبة للخطوط، وهلال شبات رابعاً.

وفي مباراة ثانية، فاز اليرموك على نظيره اتحاد جباليا بهدفين لهدف في ملعب نماء (محمد أبو تريكة) شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز هدفي اليرموك إيهاب سلامة بالدقيقة 25 من ركلة جزاء، ومحمود الخطيب في الدقيقة 87، أما هدف اتحاد جباليا الوحيد فسجله زكريا أبو المعزة بالدقيقة 62.

ورفع اليرموك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، أما اتحاد جباليا فتجمد رصيده عند 6 نقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: عبد الله أبو عشيبة للساحة، وساعده أحمد زملط، وإبراهيم الشيخ خليل للخطوط، ورمضان صبرة رابعاً.

وحكم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة حطين مع الشمس في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وبادر حطين بالتسجيل عبر محمد الشيخ خليل في الدقيقة 22، وعدل سفيان حبيب النتيجة للشمس بالدقيقة 40.

وشهدت المباراة طرد لاعبي حطين محمود مقداد، والحارس عبد الرحمن عودة بالبطاقة الحمراء المباشرة، ولذات السبب طرد محمد الغزاوي، والحارس رمزي الصفدي من الشمس.

وبذلك، يرتفع رصيد حطين إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ووصل رصيد الشمس إلى 4 نقاط بالمركز السابع، والأخير، ليتم تجميده في الموسم المقبل.

وقاد اللقاء تحكيمياً: حسن صلاح للساحة، وساعده مارسيل أبو شدق، ومحمد محيسن للخطوط، وهيثم لقان رابعاً.

وبذلك، ينتهي الموسم الحالي من الدرجة الثالثة في فرع "غزة والشمال" بصعود المشتل، وهبوط الشمس، ليتم تجميده الموسم القادم، ويعود بدلاً منه شباب الزيتون المجمد بالموسم الحالي.

وفي افتتاح نفس الأسبوع من ذات الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" حقق الرباط فوزاً هاماً على العودة بهدفين نظيفين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي المباراة يوسف أبو حرب، وإبراهيم مطر في الدقيقتين 88، و91 على الترتيب، ليرتفع رصيد الرباط إلى 7 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبالتساوي مع شباب معن.

وحكم المباراة: بدر العطار للساحة، وساعده محمد خطاب، وأمجد العطار للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 20:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com