دوري الدرجة الأولى
النصيرات يتمسك بأمل الصعود وتعادل دراماتيكي بين نماء والقادسية
الإثنين, 17 فبراير 2020 - 21:36

صفا - واصل فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" التمسك بفرصة الصعود للدرجة الممتازة، بعد فوزه مساء الاثنين على مضيفه الزيتون بهدف نظيف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع 19 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين النصيرات بفوزه الغالي إلى لاعبه محمد الحلاق الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 من ركلة جزاء, ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث, وبفارق المواجهات المباشرة خلف التفاح، وبقي رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، تعادل القادسية مع مضيفه نماء برباعية لمثلها، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبادر القادسية بالتسجيل عبر أمين الحلو بالدقيقة 26، قبل أن يرد نماء برباعية عبر فادي عساف "هدفان" في الدقيقتين 35، و53 على التوالي، وأحمد المدهون بالدقيقة 27، وبلال مقبل في الدقيقة 64، ليرتدي بعدها عبد اللطيف عليان قميص البطل ويسجل ثلاثية "هاتريك" للقادسية بالدقائق 68، و70 من ركلة جزاء، و82 على الترتيب.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نماء إلى 28 نقطة في المركز السادس, ووصل رصيد القادسية إلى 25 نقطة بالترتيب التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات المغازي.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 17:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com