روما ينهي سلسلة هزائمه في الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي
الأحد, 23 فبراير 2020 - 23:24

رويترز - حقق روما أول فوز على ملعبه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منذ ما يزيد على شهرين عندما سحق ليتشي 4-صفر اليوم الأحد بمساعدة أداء رائع من هنريخ مخيتاريان.

وخسر روما صاحب المركز الخامس، الذي يعاني من تذبذب في مستواه خلال المواسم القليلة الماضية، مبارياته الثلاث السابقة في الدوري بينما فاز ليتشي بثلاث مباريات متتالية، لكن فريق العاصمة لم يواجه أي متاعب أمام ضيفه.

وصنع مخيتاريان الهدف الأول في الدقيقة 13 عندما مرر الكرة إلى جنكيز أوندر الذي انطلق وسط دفاع ليتشي قبل أن يسدد بسهولة في شباك الحارس ماورو فيجوريتو.

وأحرز اللاعب الأرميني الهدف الثاني بنفسه عندما تلقى تمريرة إيدن جيكو ليسدد الكرة من لمسة واحدة في المرمى قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق جيكو الذي وضع الكرة في شباك فيجوريتو من ثاني محاولة، واحتسب حكم الفيديو المساعد الهدف رغم أن حكم الخط رفع راية التسلل في البداية.

واختتم ألكسندر كولاروف الأهداف ليفوز روما بمباراة في الدوري في الاستاد الأولمبي لأول مرة منذ 15 ديسمبر كانون الأول. وبقي ليتشي متقدما بثلاث نقاط على منطقة الهبوط في المركز 16.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 16:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com