التفاح يقفز للصدارة و"الحوانين" يغرقون "الغواصات" بمهارة
الأحد, 01 مارس 2020 - 21:31

صفا - حقق فريق التفاح فوزاً ثميناً على حساب مضيفه القادسية بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل هدفي التفاح محمد السطري في الدقيقتين الثانية، و17 على التوالي, بينما أحرز هدف القادسية الوحيد أمين الحلو بالدقيقة 11.

ورفع التفاح رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول, والصدارة، وبقي رصيد القادسية 28 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأقصى.

بدوره، سحق بيت حانون الأهلي ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بثلاثية نظيفة، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية "الحوانين" محمد عاشور, ومحمد الحداد, وفضل أبو ريالة في الدقائق الثالثة، و76، و95 على الترتيب, وشهدت المباراة طرد لاعب "الحوانين" محمود الزعانين بالدقيقة 69 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ولاعب "الغواصات" زياد التلمس بالدقيقة 88 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرفع "الحوانين" رصيدهم إلى 35 نقطة في المركز الثالث, وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات البريج، وتجمد رصيد "الغواصات" عند 33 نقطة بالمركز الخامس.

وتفوق نماء على خصمه الجلاء بهدفين لواحد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ودوّن هدفي نماء أحمد المدهون في الدقيقة 13, وبلال مقبل بالدقيقة 44, بينما أحرز هدف الجلاء الوحيد محمود الريفي في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

ورفع الفائز رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس, وتوقف رصيد الخاسر عند 36 نقطة ليتراجع للمركز الثاني.

وخطف خدمات البريج فوزاً شاقاً من "أنياب" خدمات خانيونس بهدف نظيف، في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ويدين البريج بانتصاره إلى بلال حمد الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 87, ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع, ويبقى رصيد خدمات خانيونس 27 نقطة بالمركز العاشر.



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 07:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com