بلاطة يبتعد في صدارة المحترفين بفوز قاتل على الثقافي
الأحد, 01 مارس 2020 - 21:43

وفا- خطف مركز بلاطة مساء اليوم الأحد، فوزا قاتلا من ضيفه ثقافي طولكرم بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من دوري المحترفين، واحتضنه ملعب بلدية نابلس.

وجاء هدف المتصدر فريق بلاطة في الدقيقة الـ90 بعد كرة عرضية ملعوبة من موسى ترابين حولها محمود أبو وردة برأسه قوية في شباك  الحارس رمزي الفاخوري.

ورفع بلاطة رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط مؤقتا عن أبرز مطارديه مركز الأمعري الذي يلعب بعد قليل مباراة خارجية صعبة أمام السموع، أما الثقافي فبقي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهبوط.

وكان مركز بلاطة الأفضل طوال شوطي اللقاء وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي لاحت لهم للتسجيل، إضافة لتألق حارس الثقافي الفارخوري.

وكاد اللاعب أحمد خليل أن ينهي أحلام بلاطة بالفوز بعد أن انفرد بالدقيقة الـ88 بالحارس سائد أبو سليم الذي أبعد الكرة ببراعة بعيدا عن مرماه، وبعد دقيقة سجل أبو وردة هدف الفوز من كرة رأسية.

وشهدت الدقيقة الـ94 طرد حكم اللقاء للاعب مركز بلاطة، والثقافي سابقا ليث خروب بالبطاقة الحمراء مباشرة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مركز بلاطة بهدف وحيد



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 - 23:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com