ريال مدريد يحسم الكلاسيكو أمام برشلونة ويستعيد صدارة الليغا
الأحد, 01 مارس 2020 - 23:53

بال جول - استعاد نادي ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني بعدما حسم مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات الاسبوع الـ 26 من المسابقة المحلية.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه برشلونة الذي تجمد رصيده عند 55 نقطة.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي شهد أفضلية نسبية من لاعبي برشلونة, وأهدر غريزمان فرصة ثمينة للتقدم بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء أعلى مرمى تيبو كرتوا, واعتمد لاعبو ريال مدريد على الكرات العرضية التي ازعجت دفاعات برشلونة كثيراً.

وتحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل وترجم افضليته بهدف التقدم عبر اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي استقبل تمريرة توني كروس من الجبهة اليسرى لينفرد بالمرمى ويسددها داخل شباك الألماني تير شتيغين بمساعدة قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكه عند الدقيقة 71.

وأجرى كيكي سيتين مدرب برشلونة تغييرين لتشيط الجبهة الهجوية باشراك الكرواتي إيفان راكيتيش وانسو فاتي بدلا من ارثور ميلو وغريزمان في الدقيقة 81.

ومن أول لمسة فور نزوله بديلاً للفرنسي كريم بنزيما عزز ماريانو دياز تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من الضائع, لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد واستعادة الصدارة بفارق نقطة عن برشلونة الذي تراجع للمركز الثاني.

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل أحداث المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 20:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com