الظاهرية يفوز على الكرمل ويقترب من العودة لدوري المحترفين
الجمعة, 06 مارس 2020 - 21:45

وفا - اقترب فريق شباب الظاهرية "الغزلان" من العودة مجددا لدوري المحترفين، بعد الفوز على ملاحقه الكرمل، بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد دورا ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم.

بهذا الفوز رفع الغزلان رصيده إلى 38 نفطة في المركز الأولى، فيما حافظ الكرمل على ترتيبه الثالث، متجمدا رصيده عند 30 نقطة.

وعلى ستاد فيصل الحسيني الحق أصحاب الأرض سلوان المقدسي خسارة بصاحب الوصافة طوباس بواقع هدفين لواحد، ليرتقي الفائز الى الترتيب الرابع برصيد 30 نقطة. اما طوباس فحافظ على الوصافة عند النقطة 31 .

وواصل مركز عسكر صحوته بعد البداية المتعثرة في مرحلة الإياب، وحقق الفوز على جنين بواقع ثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نابلس البلدي.

الفوز قفز بالعساكر إلى الترتيب الخامس برصيد 28 نقطة مبقيا على اماله في المنافسة على خطف بطاقة للمحترفين، فيما جنين جاء ثامنا وفي جعبته 22 نقطة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 01:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com