الأهلي المصري والرجاء المغربي يلحقان بالزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال
السبت, 07 مارس 2020 - 17:08

بال جول - تأهل نادي الأهلي المصري لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مستفيداً من انتصاره ذهاباًَ في القاهرة بهدفين نظيفين ليتفوق بمجموع المبارتين 3-1, وذلك مساء السبت على استاد لوفتوس فيرسيفلد في إطار منافسات الدور الربع النهائي.

تقدم الأهلي المصري في الدقيقة 24 عن طريق مدافع أصحاب الارض ليبوهانغ مابوي بالخطأ في مرماه, وفي الدقيقة 27 ادرك صن داونز التعادل عبر جاستون سيرينو.

وكما لحق الرجاء المغربي بالأهلي والزمالك - الذي حسم تأهله على حساب حامل اللقب الترجي التونسي يوم أمس الجمعة -, رغم خسارته أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف متفوقاً بمجموع المبارتين 2-1.

وسجل هدف فوز مازيمبي إسحاق تشيبانغو في الدقيقة 50, قبل ان يهدر زميله جاكسون موليكا ركلة جزاء عند الدقيقة 69 كانت كفيلة بإعادة فرص الفريق الكونغولي للتأهل.

ويلتقي الرجاء المغربي مع الزمالك المصري في النصف النهائي , فيما ينتظر الأهلي المصري المتأهل من لقاء النجم الساحلي والوداد المغربي الذين سيلتقيان على ملعب رادس في وقت لاحق من مساء اليوم.

يذكر ان الوداد المغربي قد حسم لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 05 يونيو 2020 - 16:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com