أندية الكرمل والعبيدية ومركز طولكرم تحقق الفوز في دوري الدرجة الأولى
الجمعة, 13 مارس 2020 - 21:44

وفا- حققت اندية كرمل "يطا"، والعبيدية ومركز طولكرم "السمران" مساء اليوم الجمعة، فوزا على كل من جنين، وإسلامي قلقيلية والعيسوية، في إطار الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم.

واستطاع الكرمل ان يعوض الخسارة في الأسبوع الماضي وتحقيق الانتصار على أصحاب الأرض، جنين، بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم بينهما على ملعب جنين، فقفز الفائز الى وصافة اللائحة مؤقتا رافعا رصيده الى 33 نقطة. اما جنين فتراجع ودخل منطقة خطر الهبوط باحتلاله المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وعلى ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، سقط أصحاب الأرض وأول فريق هابط للدرجة الثانية، العيسوية، امام مركز طولكرم بواقع هدف مقابل أربعة.

بهذا الفوز صعد "السمران" الى الترتيب الثامن برصيد 25 نقطة، فيما لم يتغير حال العيسوية وبقي متذيلا للائحة برصيد 6 نقاط.

وواصل العبيدية تحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط، محققا الفوز على إسلامي قلقيلية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، في لقاء جمعهما على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل.

هذا الفوز جعل العبيدية في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، فيما تضاءلت فرصة الإسلامي في خطف بطاقةصعود لدوري المحترفين، وبقي مؤقتا في الترتيب الخامس متجمدا رصيده عند 29 نقطة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 01:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com