بيت حانون الأهلي يقبل استقالة صيدم وجهازه المعاون
الثلاثاء, 24 مارس 2020 - 18:03

غزة - بال جول

أعلن نادي بيت حانون الأهلي قبول استقالة الكابتن محمد صيدم وجهازه المعاون من تدريب الفريق, التي تقدم بها بعد نهاية منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى قبل ثلاثة أسابيع.

وأخفق الحوانين في العودة لدوري الدرجة الممتازة بعدما كان الفريق قريباً من حصد إحدى بطاقتي الصعود من الدرجة الأولى, حيث أنهى مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب قبل أن تتراجع نتائج الفريق.

ووجه مجلس ادارة بيت حانون الشكر للكابتن صيدم وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها مع الفريق التي شهدت حالة من التطور على أداء ونتائج الفريق, إلا أن التوفيق لم يكن حليف الفريق في نهاية المشوار.

وكان صيدم تولي تدريب بيت حانون الأهلي في منتصف مرحلة الإياب من الموسم القادم, وقدم معه نتائج مميزة في دوري الدرجة الممتازة إلا أنها لم تسعفه للبقاء التي هبط منها للدرجة الأولى.

ويدرس بيت حانون الأهلي خلال الفترة الحالية تجديد عقود بعض لاعبي الفريق إلى جانب تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين في ظل رغبة إدارة النادي بالمنافسة بقوة في الموسم القادم للصعود للدرجة الممتازة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 11:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com