تمديد إيقاف الدوري الألماني حتى نهاية أبريل
الثلاثاء, 24 مارس 2020 - 18:29

قررت رابطة كرة القدم الألمانية، تمديد إيقاف النشاط المحلي حتى نهاية أبريل/نيسان المقبل، بسبب استمرار أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.
 
وأصدرت الرابطة، بيانًا عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، توصي فيه باستمرار إيقاف مسابقتي البوندسليجا ودوري الدرجة الثانية حتى 30 أبريل/نيسان المقبل.

وجاءت هذه التوصية من مسؤولي الرابطة قبل اجتماع الأندية الـ 36 المحترفة من الدوريين، الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع موافقة الأندية على توصية الرابطة بإرجاء استئناف النشاط الكروي حتى نهاية أبريل/نيسان المقبل، نظرًا لتصاعد حدة الأزمة الراهنة في البلاد.

وكانت الأندية قد اتفقت في اجتماعها الأسبوع الماضي مع الرابطة، على إيقاف المسابقات المحلية حتى الثاني من أبريل/نيسان المقبل، لحين الاجتماع في 30 مارس/آذار الجاري.

يذكر أن كافة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى قد توقفت بالفعل بسبب أزمة كورونا، إلى جانب تعليق بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، بالإضافة لتأجيل يورو 2020 لمدة عام.

وباتت أوروبا بؤرة الوباء العالمي، مما يهدد كافة عناصر اللعبة بانتقال العدوى فيما بينهم، حال استئناف النشاط في الوقت الراهن.



تاريخ الطباعة: السبت, 04 إبريل 2020 - 10:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com