منحة المجلس الأعلى للأندية في الطريق..!!
الخميس, 09 إبريل 2020 - 01:18

غزة - بال جول

زادت الأزمة المالية التي تعيشها الأندية الفلسطينية مع توقف كافة مكونات الحياة بعد إعلان العمل بحالة الطوارئ, لمواجهة انتشار فيروس كورونا الأمر الذي جعل الأندية توجه المناشدات للرئيس والمجلس الأعلى للشباب والرياضية لصرف المنحة السنوية.

وكشفت مصادر صحفية عن قرب صرف المنحة المالية خلال الأيام القادمة, خاصة وأن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أتم اتفاقاً مع أحد البنوك العاملة في فلسطين للحصول على قرض بقيمة 600 ألف دولار هي قيمة المنحة ليتم توزيعها على الأندية.

ولم توضح تلك المصادر الألية التي سيتم صرف مخصصات الأندية الغزية بها, لكن التوقعات تشير إلى أنه سيتم توزيع الشيكات لكل نادي من خلال الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم.

وتبلغ قيمة المنحة المالية 600 ألف دولار توزع على النحو التالي 25 ألف دولار لأندية الدرجة الممتازة و 15 ألف دولار لأندية الدرجة الأولى, و 5 آلاف دولار لأندية الدرجة الثانية, و3 آلاف لأندية الدرجة الثالثة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 23 سبتمبر 2021 - 02:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com