صدمة لأندية غزة بسبب قيمة قرض المجلس الأعلى
الإثنين, 13 إبريل 2020 - 00:08

غزة - بال جول

أكدت مصدر موثوق الأنباء التي تحدثت عن قيمة الدفعات المالية التي ستحصل عليها الأندية, من قيمة القرض البنكي الذي حصل عليه المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وكشف المصدر لـ:"بال جول" عن قيمة القرض الذي بلغ مليون شيكل سيحصل عليه المجلس الأعلى للشباب والرياضة, سيتم توزيعه على الأندية والمجموعات الكشفية في غزة والضفة, بإستثناء أندية دوري المحترفين والإحتراف الجزئي.

وقال المصدر أن نصيب الأندية الغزية من المبلغ سيكون 350 ألف شيكل على أن يتم توزيعها على النحو التالي: أندية الدرجة الممتازة (10.000 شيكل), أندية الدرجة الأولى (5000) شيكل, فيما تحصل أندية الدرجتين الثانية والثالثة على مبلغ (3000) شيكل.

وتمثل هذه المبالغ صدمة كبيرة لكافة الأندية التي توقعت أن تكون قيمة القرض بنفس قيمة المنحة الرئاسية التي كانت تحصل عليها في السنوات الماضية.

ولم يوضح المصدر مصير المنحة الرئاسية سواء بصرفها من عدمه, مبيناً أن وضوح رؤية المنحة ستكون مع نهاية الشهر الجاري في حال عادت الحياة لطبيعتها في ظل حالة الطوارئ بسبب انتشار فيروس كورونا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 08:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com