المصري البورسعيدي يوافق على رحيل وادي
الأربعاء, 06 مايو 2020 - 16:04

غزة - بال جول

أعلن حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، موافقة طارق العشرى، المدير الفنى لناديه، على رحيل الفلسطينى محمود وادى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال عمار فى مداخلة هاتفية لبرنامج 3 فى مهمة رمضانية عبر إذاعة أون سبورت، "موافقة المصرى على رحيل محمود وادى مرتبطة بانتهاء أزمة القيد للنادى، وفى حال إلغاء القرار من الفيفا ستكون هناك مفاوضات وبيع وشراء ".

وأضاف عضو مجلس المصرى البورسعيدى : "لن نستطيع التفريط فى محمود وادى فى ظل استمرار القيد لعدم قدرتنا على جلب البديل لعدم وصولنا قرار رسمى بإنهاء أزمة القيد، وسبق لنا رفض عرض قطرى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مليون و 500 ألف دولار، ما يعادل 22 مليون جنيه مصرى" .

وعن موقف طارق العشرى من بيع اللاعب، قال حسن عمار، "طارق العشرى رحب برحيل وادى ولكن بشرط توافر بديل مميز، وهذا لن يحدث إلا بعد حل أزمة القيد التى قاربت على الانتهاء بقرار رسمى لصالح المصرى".

وعن حقيقة وجود صفقة تبادلية مع الزمالك، قال عضو مجلس المصرى، "لن نقبل بالموافقة على رحيل وادى مقابل لاعب فقط مثل كاسونجو، لابد أن يكون هناك مقابل مادى مميز لا يقل عن العرض الذى تلقاه فى الشتاء الماضى".

وأضاف عمار، "نجحنا فى إنهاء أزمة اللاعب الإيفوارى شيخ موكورو وقمنا بتسديد متسحقات اللاعب لناديه السودانى وحصلنا على مخالصة مادية فى هذا الشأن".

وأشار عضو مجلس المصرى البورسعيدى إلى أن "عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى أرسل المخالصة للاتحاد الدولى الفيفا تمهيداً لرفع قرار الإيقاف عن النادى للدخول فى إبرام الصفقات فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وتابع حسن عمار، "مسألة رفع الإيقاف عن المصرى البورسعيدى أصبحت مسألة وقت ليس أكثر، ونثق فى صدور القرار بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان الاتحاد الدولى قرر فى وقت سابق الحكم على المصرى بعدم إبرام أى صفقات خلال فترتين قيد بسبب أزمة لاعبه الإيفوارى شيخ موكورو مع نادى هلال الأبيض السودانى وعدم حصول الأخير على مستحقاته المالية من انتقاله للمصرى البورسعيدى.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 13:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com