خدمات المغازي يستنكر بيان شباب خانيونس
الأربعاء, 13 مايو 2020 - 02:48

غزة - بال جول

بيان صادر عن نادي خدمات المغازي

تابعنا و بكل أسف نحن في مجلس إدارة نادي خدمات المغازي التخبطات التي أصبحت واضحة للجميع من خلال البيانات المتتالية من مجلس إدارة نادي شباب خانيونس بما يخص إنتقال اللاعب باسل أبو بطنين .

إلتزمنا الصمت نحن في مجلس إدارة نادي خدمات المغازي حفاظا على العلاقة التاريخية التي تربطنا بالأشقاء في نادي شباب خانيونس رغم كل الإتهامات الباطلة و الغير مبررة بشأن إنتقال اللاعب أبو بطنين للمغازي .

و نؤكد نحن في إدارة خدمات المغازي أن اللاعب جاء للمؤسسة بوساطة من أعمامه و رغبة والده الذي يعتبر من أبناء النادي و أحد نجومه في كرة اليد بإستغناء رسمي يحمل ختم المؤسسة و توقيع أحد أعضاء مجلس إدارتها .

نستهجن نحن في إدارة خدمات المغازي كيل الإتهامات الباطلة من إدارة نادي شباب خانيونس بإدعاء أن الورقة مزورة رغم إقرارهم بقانونيتها بدليل أنها تحمل توقيع أحد أعضاء مجلس إدارتهم السابقين و تم التواصل معه و أكد صحة توقيعه على الورقة المروسة بشعار و ختم النادي الأصلي .

إدارة خدمات المغازي إلتزمت الصمت و تستنكر إتهامات نادي شباب خانيونس مؤكدة بأن هناك مظلة للجميع و هو إتحاد كرة القدم صاحب القرار في هذه القضية .

مجلس إدارة نادي خدمات المغازي



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com