فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي يعودان للتدريبات
الأربعاء, 27 مايو 2020 - 17:41

غزة - بال جول

تستأنف فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي التدريبات الجماعية من جديد بعد توقف لأكثر من شهرين, في ظل الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن في وقت سابق اتفاقه مع وزارة الصحة والحكومة بالضفة على استكمال البطولتين, في ظل تبقي ثلاثة جولات في كل منهما, حيث أعدت وزارة الصحة بروتوكولاً صحياً وقامت بتوزيعه على الأندية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وتوقفت بطولتي دوري المحترفين والاحتراف الجزئي في منتصف مارس الماضي بعد اكتشاف عدد من المصابين بفيروس كورونا في الضفة الغربية.

وستشهد الأيام القادمة عقد عدد من ورش العمل وندوات التوعية للمختصين لزيادة التوعية لدى الجميع قبل استئناف التدريبات والمباريات.

وسيكون مركز بلاطة متصدر دوري المحترفين أكبر المستفيدين من عودة البطولة, حيث يترقب الفريق لتحقيق فوز واحد من أصل ثلاثة مباريات متبقية للتتويج بلقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح الاتحاد في وقت سابق أن المباريات المتبقية ستقام على ثلاثة ملاعب فقط بدون حضور جماهيري وهي ملعب دورا بالخليل وملعب الجامعة الأمريكية بجنين وستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 04:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com