مفاجأة.. خدمات رفح يستغني عن ثلاثة لاعبين
السبت, 13 يونيو 2020 - 21:03

غزة - بال جول

كشف مصدر موثوق عن قرار مجلس إدارة نادي خدمات رفح بالإستغناء عن ثلاثة من أهم لاعبي الفريق كعقوبة على انتقاداتهم للإدارة بسبب عدم تلقي مستحقاتهم المالية.

وأكد المصدر أن صابر حجاج مدير الكرة بالنادي أبلغ الثلاثي بدر موسى وأنس الشخريت وسامي قعدان لجلب عرض من أحد الأندية للانتقال إليها على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ونجا محمود الجزار حارس مرمى الفريق من العقوبة بعدما تقدم بإعتذار لإدارة النادي عن المنشور الذي انتقد فيه أسلوب الإدارة في التعامل مع اللاعبين على الصعيد المالي.

أبدى عدد من لاعبي خدمات رفح استيائهم من تردي الأحوال المادية التي يعيشونها بفعل عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية, بالرغم من تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ الأخضر الرفحي.

وسادت حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الرفحي خلال الفترة الماضية بسبب عدم استجابة إدارة النادي لمطالبهم بتوفير جزء من مستحقاتهم, خاصة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر, قبل أن يتجه بعضهم لتعبير عن غضبه عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



تاريخ الطباعة: الجمعة, 14 أغسطس 2020 - 17:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com