اتحاد الإعلام الرياضي يشيد بجهود باتحاد الكرة لانهاء الموسم الرياضي
الإثنين, 22 يونيو 2020 - 18:00

غزة / دائرة الإعلام
وجه الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في الوطن والشتات، رسالة شكر وتقدير للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار المجلس الأعلى للشباب والرياضة، باستئناف النشاط الرياضي وفق البروتوكول الصحي.
وأشاد اتحاد بالاعلام بالجهود الجبارة التي بذلها اتحاد الكرة، لانجاز وانهاء ملف دوري المحترفين، وملف دوري الاحتراف الجزئي بالضفة الغربية، وإعطاء الضوء الأخضر لاستكمال بطولة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية التي وصلت للدور نصف النهائي.
واكد اتحاد الإعلان أن الخطوة التي أقدمت عليها القيادة الرياضية، باتخاذ قرار استكمال جميع المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا التي أوقفت عجلة الرياضة في العالم بأسره منذ آذار الماضي، جاءت بعد دراسة متعمقة من كافة الجوانب، سواء بالحفاظ على كل عناصر اللعبة وسلامتهم، واستئناف المسابقات المحلية في ظل وجود إجراءات احترازية ووقائية كاملة وملزمة للجميع، لتخطي الأزمة ودفع عجلة الحياة مثلما حدث في بلدان العالم وهو أمر يستحق عليه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشكر والمساندة.
وجاء في مضمون رسالة اتحاد الاعلام توجيه الشكر أيضاً لاتحاد الكرة لقدرته الفائقة على إدارة ملف الأزمة باحترافية شديدة، من خلال دراسة كل العقبات ووضع السيناريو الأمثل الذي يتماشى مع توجهات وزارة الصحة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بحثا عن المصلحة الوطنية والرياضية والعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية، ووضع الضمانات الكافية لسلامة كل العناصر وعودة الحياة للملاعب و الأندية و الاتحادات الرياضية.
 وأشار مضمون الرسالة إلى أن الوطن والقيادة الرياضية وأركانها تملك من الإمكانات ما يؤهلها لتجاوز كل الظروف والسير في الاتجاه الذي يخدم مصلحة المواطنين ويحافظ على سلامتهم ويسهم في دوران عجلة النشاط والحركة بشكل يتماشى مع رؤية القيادة الرياضية التي تسير على خطى النهضة. 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com