المجلس الأعلى يجتمع باتحاد السلة والشرطة تحضيراً لاستئناف الدوري
الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 16:15

غزة_ بال جول 

دائرة الإعلام
التقى عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفداً من اتحاد كرة السلة والشرطة الفلسطينية، بهدف الاطلاع على ترتيبات استكمال بطولة الدوري لكرة السلة، والتي ستنطلق خلال الفترة المقبلة، على صالة سعد صايل بمدينة غزة، بحضور خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد اللعبة، والرائد رامي مهاني منسق الشرطة لتأمين الملاعب.
 وعرض اتحاد اللعبة إجراءاته بخصوص استكمال البطولة وفق التعليمات التي تم تعميمها من قبل المجلس الأعلى ووزارة الصحة، حيث راسل الأندية بضرورة التزامهم بتلك الإجراءات.
وأكد الاتحاد بأنه سيتابع تطبيق تلك الإجراءات أثناء استكمال البطولة بهدف الحفاظ على سلامة الجميع، مؤكدا أنه وضع خطة متكاملة لذلك.
بدوره أكد مهاني على جهوزية الشرطة لتأمين استكمال البطولة، وفق الإجراءات الصحية المعلنة، والتي تمنع الحضور الجماهيري للمباريات، مبدياً استعداد الشرطة الكامل لضمان إنجاح البطولات الرياضية المختلفة.
من جهته أعرب هنية عن ثقته بنجاح استكمال البطولة، بفضل تكاتف الجهود من قبل الأسرة الرياضية والشرطة الفلسطينية، مؤكداً بأن المجلس الأعلى بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية المحلية سيعمل على نقل نهائي الدوري عبر الهواء مباشرة، لتمكين الجماهير من المتابعة ، بعد قرار منع الجماهير بسبب جائحة كورونا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 سبتمبر 2020 - 00:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com