ريال مدريد يخطط لضم إسماعيل بن ناصر
الأربعاء, 22 يوليو 2020 - 16:02

​وكالات_بال جول 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني بدأ في التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية التي سيسعى لاستغلالها من أجل التخلّص من بعض الأسماء التي لا يرغب فيها أبرزهم الويلزي جاريث بيل والكولومبي خامس رودريجيز والتعاقد مع لاعبين لبناء فريق منافس في الموسم المقبل.
وأفاد موقع ديفنسا سنترال الإسباني بأن ريال مدريد الإسباني بدأ عملية البحث عن صفقات جديدة في سوق الانتقالات من أجل تدعيم خط الوسط تمهيدًا لرحيل بعض اللاعبين مع انتهاء الموسم.

وأوضح الموقع الإسباني أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم خط وسط شاب لمرافقة كاسيميرو في المحور طوال الموسم.
وأكد الموقع الإسباني أن الملكي حدد أربع خيارات على رأسهم جوليان فيجل نجم بنفيكا البرتغالي وأندريه زامبو أنجويسا نجم فولهام الإنجليزي ومارك روكا نجم إسبانيول الإسباني والجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي.
وألمح الموقع الإسباني أن الجزائري إسماعيل بن ناصر أثار اهتمام ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد أن نجح في صنع المفاجأة وحجز مكان أساسي في تشكيل ميلان الأساسي.
وأشار الموقع الإسباني إلى أن ريال مدريد يرغب في عقد صفقة محورية على الرغم من الأزمة الإقتصادية الناجمة عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 29 نوفمبر 2021 - 03:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com