للدوري طعم مغاير هذا الموسم
الأربعاء, 09 سبتمبر 2020 - 15:11

كتب - بدر مكي
يبدو ان معظم أندية المحترفين ..قد أنهت تعاقداتها لهذا الموسم ..ولكن المؤشرات تقول ان معظم الأندية قد اعتمدت على أبنائها. ..على لاعبيها من خريجي مدرسة الفئات العمرية .. حيث ما زالت الأزمة المالية تتصدر المشهد..
وقد بدأت تلك الأندية تتواجد بالمستطيل الاخضر في التدريب المسائي بعيدا عن حرارة الجو...وعدد محدود من تلك الاندية ..يتواجد بين ظهرانيه وجوه جديدة.. في حين ان أندية اخرى .. قد وضعت خلفها تعاقدات العيار الثقيل .. وربما هذا العام .. سيكون التنافس الثلاثي بين الجدعان وشباب الخليل والامعري..في التطلع للقب الدوري ..ولكنه حق مشروع للآخرين ..وتصورنا هذا ناجم عن حجم التعاقدات والاستعدادات لفرق الاندية .. مع التقدير العميق للاصدقاء من الغزلان وطوباس..واعتقد ان بقاءهم في الدوري .. سيكون في متناول اليد..بل والمنافسة على الأقل .. والاستقرار الإداري هو سمة الصاعدين ..
وسنرى ان الدوري له طعم مغاير عن السنين السابقة في ظل الجائحة وغياب الجمهور القسري وشح الموارد المالية وتدني مستوى الأداء الفني والبدني ..هذا اذا انطلق في الموعد المطروق..



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 04:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com