ليفربول يحسم صفقة مهاجم وولفرهامبتون
الجمعة, 18 سبتمبر 2020 - 21:04

وكالات بال جول

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن ليفربول اقترب من حسم صفقة دييجو جوتا مهاجم وولفرهامبتون، ليدعم هجوم "الريدز" في الموسم الحالي (2020 - 2021).

وبحسب صحفية "ديلي ميل" البريطانية، فإن نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون استبعد جوتا من حساباته في آخر مباراتين وتحديدًا أمام شيفيلد يونايتد بالدوري وستوك سيتي بكأس كاراباو والتي أقيمت أمس الخميس.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن صاحب الـ23 عامًا من المقرر أن ينتقل إلى ليفربول بمقابل 35 مليون جنيه إسترليني ليدعم الجانب الهجومي.

ويمتلك ليفربول في الخط الأمامي الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو حيث يسعى المدير الفني يورجن كلوب لتدعيم الثلاثي الهجومي ليضع ضمن أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية مهاجم وولفز.

وانتقل جوتا إلى وولفرهامبتون على سبيل الإعارة في صيف عام 2017 قادمًا من أتلتيكو مدريد قبل أن يحصل وولفرز على خدمات البرتغالي الدولي بصورة نهائية في صيف 2018.

ويمتلك جوتا مسيرة رائعة رفقة وولفرهامبتون حيث استطاع أن يشارك في 131 مباراة قدّم من خلالها 44 هدفًا إلى جانب صناعة 19 هدفًا حاسمًا.

وعلى الصعيد الدولي، شارك جوتا رفقة منتخب بلاده البرتغال في أربع مباريات دولية سجل هدفًا واحدًا.

جدير بالذكر أن ليفربول أبرم صفقتين في الصيف الحالي بداية من ظهير أيسر أولمبياكوس كوستاس تسيميكاس، ثم لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا القادم من بايرن ميونيخ.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 14:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com