تصنيف قرعة أبطال أوروبا.. هل يلتقي الثنائي المصري؟
الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 12:45

​بال جول وكالات

ظهرت الملامح النهائية للتصنيف الذي ستجرى على أساسه قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في ظل انتظار ثلاثة أندية فقط لتكمل العدد المطلوب.

وأقيمت أمس الثلاثاء، عدد من مباريات الدور التمهيدي الأخير لأبطال أوروبا شهدت أحداهما تأهل أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب له المصري أحمد حسن "كوكا" لدور المجموعات، بينما يتبقى ثلاث مباريات ستقام اليوم الأربعاء.

وقد تشهد مجموعات الأبطال مواجهة مصرية بين محمد صلاح وكوكا، في ظل تواجد ليفربول الإنجليزي في التصنيف الأول مع ظهور أولمبياكوس في الثالث بشكل مؤكد.

وحسمت بشكل نهائي الأندية الـ16 التي ستكون التصنيفين الأول والثاني في القرعة، بينما قد تختلف مقاعد الأندية في الثالث والرابع وفقًا للفرق التي ستتأهل الأربعاء.

ويضم التصنيف الأول للقرعة كلًا من بايرن ميونخ الألماني بطل النسخة الماضية من دوري الأبطال، إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، مع أبطال الدوريات الستة الأعلى تصنيفيًا في أوروبا.

أما التصنيفين الثالث والرابع فسيتوقف شكلهما النهائي على المتأهلين من المواجهات الثلاث التي ستجمع كلًا من:

-ريد بول سالزبورج النمساوي ضد مكابي تل أبيب.
-كراسندور الروسي ضد باوك اليوناني.
-سلافيا براغ التشيكي ضد ميتلاند الدنماركي.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي يوم الخميس القادم في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيكون تصنيف أندية قرعة دوري الأبطال كالتالي:

التصنيف الأول: بايرن ميونخ الألماني، إشبيلية الإسباني، ريال مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، زينت سان بطرسبرج الروسي، بورتو البرتغالي.

التصنيف الثاني: برشلونة الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، شاختار دونيتسك الأوكراني، بروسيا دورتموند الإنجليزي، تشيلسي الإنجليزي، أياكس الهولندي.

التصنيف الثالث: دينامو كييف الأوكراني، لايبزيج الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، أولمبياكوس اليوناني، لاتسيو الإيطالي، أتلانتا الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي -في حالة تأهله-، كراسندور الروسي -في حالة تأهله-، لوكوموتيف موسكو الروسي -في حالة تأهل باوك اليوناني (أو) مكابي حيفا-، مارسيليا الفرنسي -في حالة تأهل باوك اليوناني (و) مكابي حيفا-.

التصنيف الرابع: لوكوموتيف موسكو الروسي -في حالة تأهل سالزبورج النمساوي (و) كراسندور الروسي، مارسيليا الفرنسي -في حالة تأهل سالزبورج النمساوي (أو) كراسندور الروسي-، كلوب بروج البلجيكي، بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، باشاك شهير التركي، رين الفرنسي، فيرينتسفاروشي المجري، باوك اليوناني -في حالة تأهله-، مكابي تل أبيب -في حالة تأهله-، المتأهل من سلافيا براغ التشيكي وميتلاند الدنماركي.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 13:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com