دجلة:الأهلي تفاوض معنا بشأن بيكهام
الأحد, 04 أكتوبر 2020 - 11:16

بال جول وكالات 

​أكد محمد عبدالواحد، المدرب العام بالجهاز الفني لوادي دجلة، دخول الأهلي في مفاوضات مع النادي لضم أحمد رمضان "بيكهام" مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبالواحد، في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" صباح الأحد: "بيكهام أدى موسما مميزًا مع وادي دجلة، ولاعب ملتزم ومهذب ويؤدي بشكل رائع".

وأضاف: "الأهلي تفاوض مع الإدارة بشأن بيكهام، لكن حاليا لا يمكن الحديث في أي أمر مع اللاعب، وهناك تركيز بنسبة 100% خلال الفترة الحالية من أجل البقاء في الدوري الممتاز".

وانتقل مدرب دجلة للحديث عن مروان حمدي مهاجم الفريق قائلا: "المدير الفني في حاجة لخدمات اللاعب".

وأتم عبدالواحد تصريحاته قائلا: "أعتقد أنه سيتم حسم المقعد الأخير الذي يهبط بصاحبه إلى الدرجة الثانية في الجولة المقبلة أو قبل الأخيرة، ولن ننتظر حتى الأسبوع الأخير من المسابقة".

يُذكر أن وادي دجلة يحتل حاليا المركز الـ13 برصيد 34 نقطة، ويفصله أربع نقاط عن مراكز الهبوط، حيث يحتل حرس الحدود المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري أمام نادي مصر وطنطا اللذان هبطا إلى الدرجة الثانية رسميا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 يناير 2021 - 04:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com