أرسنال يعود لنغمة الانتصارات على حساب شيفيلد
الأحد, 04 أكتوبر 2020 - 19:49

بال جول وكالات

حقق فريق أرسنال الإنجليزي، الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي أرسنال، بوكايو ساكا (الدقيقة 61) ثم عزز نيكولاس بيبي تقدم الجانرز بعد أقل من 3 دقائق مسجلًا الهدف الثاني، بينما سجل هدف شيفيلد الوحيد اللاعب ديفيد ماكجولدريك في الدقيقة 83.

انتصار اليوم هو الثالث لأرسنال (9 نقاط) منذ انطلاق منافسات بريميرليج، حيث فاز في الجولة الأولى على فولهام بثلاثية دون رد، تلاها فوز آخر على وست هام يونايتد بالجولة الثانية بنتيجة (2-1)، قبل أن يتعثر أمام ليفربول في الجولة الثالثة ويخسر بنتيجة 3-1.

على الجانب الآخر، لم ينجح شيفيلد حتى الآن في الحصول على أي نقاط، فقبل خسارة اليوم، سقط الفريق في الثلاث جولات الأولى أمام وولفرهامبتون (2-0)، أستون فيلا (1-0)، ثم ليدز يونايتد (1-0).

جدير بالذكر، أن فوز أرسنال في مباراة اليوم رفع رصيده إلى النقطة التاسعة احتل بها المركز الرابع، بينما تراجع شيفيلد إلى المركز التاسع عشر.



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 نوفمبر 2021 - 05:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com