الإصابة ستبعد ربيعة عن مباراتي الأهلي أمام الوداد
الجمعة, 09 أكتوبر 2020 - 15:50

​بال جول وكالات

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن أن رامي ربيعة مدافع الفريق لن يلحق أيضا بمباراة العودة أمام الوداد المغربي يوم 24 أكتوبر الجاري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات : أن رامي ربيعة سيغيب ليس فقط عن لقاء الذهاب ولكنه لن يلحق بالعودة أيضا بسبب حاجته لوقت من أجل التأهيل والبدء في التدريب بالكرة ونزول التدريبات الجماعية بشكل تدريجي حتي يكون جاهزا لمباراة النهائي حال صعود الفريق الأحمر."

وأضاف: "تمزق العضلة الخلفية الذي يعاني منه اللاعب يحتاج لوقت يتخطي الـ4 أسابيع في حين أصيب ربيعة يوم 26 سبتمبر الماضي في مباراة طنطا وأصبح من المستحيل لحاقه بمواجهتي نصف النهائي أمام الوداد، كما أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني سيعتمد في لقاء العودة على مجموعة اللاعبين الذين سيشاركوا في لقاء الذهاب بالمغرب".

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد صرح في وقت سابق أن فرص لحاق ربيعة بمواجهة العودة أمام الوداد بالقاهرة قائمة وانه سيغيب عن لقاء الذهاب فقط.



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 فبراير 2021 - 01:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com