شباب الخليل يواصل نزيف النقاط
الأمعري يحسم الديربي أمام البيرة والمكبر يتفادى الخسارة الأولى
الثلاثاء, 10 نوفمبر 2020 - 19:33

القدس - المركز الفلسطيني للإعلام

حول فريق شباب الأمعري تأخره 0-1 لفوز 2-1 على حساب ضيفه فريق مؤسسة البيرة، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم، للمحافظات الشمالية.

ومنح بشار الشوبكي التقدم للبيرة في الدقيقة 6، لكن الأمعري رد بهدفين عن طريق كل من: محمد مراعبه في الدقيقة 9، وسامح مراعبه.

ليرتفع رصيد الأمعري لـ7 نقاط في صدارة الترتيب العام بالشراكة مع المكبر والظاهرية، بينما ظل البيرة عند 3 نقاط في المركز الثامن.

من جانبه، تعادل فريق جبل المكبر مع ضيفه فريق شباب السموع 1-1.

وتقدم السموع في نتيجة اللقاء عند الدقيقة 41 بهدف حمل توقيع محمد عيسى أبو عواد، لكن المكبر نجح في خطف هد التعادل في الوقت القاتل عن طريق ثائر القراعين في الدقيقة 90+3 من علامة الجزاء.

وبهذا، صار رصيد المكبر 7 نقاط في صدارة الترتيب العام بالشراكة مع الأمعري والظاهرية، وأصبح رصيد السموع 5 نقاط في المركز الخامس.

إلى ذلك، انتهت مواجهة طوباس أمام ضيفه شباب الخليل على وقع التعادل الإيجابي 1-1.

ومنح خلدون الحلمان التقدم لشباب الخليل في الدقيقة 74، لكن هذا التقدم لم يدم لأكثر من 3 دقائق حيث عادل أنس بني عودة النتيجة لطوباس في الدقيقة 77.

ليحصد طوباس أول نقطة له في هذا الموسم، ويرتقي للمركز العاشر، بينما صار رصيد شباب الخليل نقطتين في المركز التاسع.



تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 13:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com