انتصارات للطواحين والمغازي والتفاح والثوار والأهلي ودياً
الجمعة, 13 نوفمبر 2020 - 11:23

 ​متابعة بال جول
واصلت أندية الدرجتين الممتازة والأولى خوض مبارياتها التجريبية استعداداً للموسم الكروي الجديد 2020-2021، والمُقرر انطلاقه يوم 15 من الشهر الجاري بمباراة السوبر ويوم 27 من نفس الشهر بافتتاح بطولتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.
وأقيمت مساء الخميس “5” مباريات تجريبية، حيث حقق اتحاد خانيونس فوزاً معنوياً على فريق الصداقة 1/2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي.
افتتح يوسف سالم التسجيل للصداقة, وعادل خالد النبريص النتيجة للاتحاد، وأضاف زميله مهند المصري الهدف الثاني للبرتقالي.

وبذات النتيجة تغلب خدمات المغازي على خدمات البريج 1/2  في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدرة سجل للأول أحمد جرغون ومصطفي الهسي ، فيما سجل للبريج محمد صقر.

وعلى ملعب بيت حانون البلدي فاز نادي التفاح على مُضيفه نادي أهلي بيت حانون 1/2 ،سجل للتفاح يوسف لولو ومحمد المشوخي ، فيما سجل هدف الحوانين نور عامر.

وإكتسح شباب جباليا مُضيفه خدمات الشاطئ 0/4 ، سجلها الوافد الجديد هيثم النجار وأدهم خطاب وفادي أبو حصيرة ” هدفين ” ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد خالد أبو سلمية جنوب مدينة غزة.

وفاز الأهلي على نظيره إتحاد الشجاعية 0/2 ، سجلهما اللاعب حمادة صالح, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك .



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 15:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com