قمة مرتقبة بين شباب الخليل ومركز الأمعري
الجمعة, 13 نوفمبر 2020 - 11:31

​متابعة بال جول
تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، بإقامة مباراتي شباب الخليل ضد مركز الأمعري، وجبل المكبر أمام ترجي واد النيص. 
شباب الخليل يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة للمدير الفني سعيد أبو الطاهر، الذي جاء ليخلف المدرب بشير الطل الذي قدم استقالته، بعد فشله في تحقيق أي انتصار في أول 3 جولات، واكتفى فقط بالحصول على نقطتين من التعادل مع طوباس وبلاطة، وخسارة أولى أمام جبل المكبر.
في المقابل، يقدم الأمعري مباريات طيبة قوية، وتمكن من حصد 7 نقاط من الفوز على ثقافي طولكرم ومؤسسة البيرة، والتعادل مع أهلي الخليل، وهو الفريق الوحيد في المسابقة الذي تمكن من العودة بعد التأخر في اللقاءات الثلاثة.
ويلتقي جبل المكبر ثاني الترتيب (7 نقاط) مع ترجي واد النيص متذيل الترتيب بلا نقاط، والمباراة تمثل فرصة جديدة للمكبر لتحقيق انتصار ثالث في المتناول.

أما بعد غد السبت، يلتقي مؤسسة البيرة مع ضيفه ثقافي طولكرم، البيرة يملك 3 نقاط، وخسر مباراته الأخيرة أمام مركز الأمعري، في المقابل حقق الثقافي أول انتصار رسمي له على حساب أهلي الخليل بهدف أحمد أبو ناهية.
ويواجه هلال القدس، نظيره طوباس الصاعد حديثًا، الهلال بدأ الدوري قويًا وفاز بسداسية على واد النيص، لكنه بعد ذلك خسر أمام جبل المكبر ومركز بلاطة.
في المقابل، يملك طوباس نقطة واحدة من تعادله الأخير أمام شباب الخليل، بينما خسر أول جولتين أمام أهلي الخليل والبيرة.

وتختتم الجولة يوم الأحد القادم، وفيها يلتقي شباب السموع مع نظيره مركز بلاطة المتصدر.
مركز بلاطة يقدم مباريات قوية ويملك 7 نقاط من انتصارين وتعادل، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم تهتز شباكه حتى الآن، في ظل تألق حارسه سائد أبو سليم، والخط الخلفي بقيادة الدولي عبد اللطيف البهداري.
من جهته، يملك شباب السموع 5 نقاط من تعادلين أمام شباب الظاهرية وجبل المكبر، وانتصار على ترجي واد النيص، والفريق يؤدي بشكل متوازن، ولديه أنياب هجومية بوجود المخضرمين إسماعيل العمور وسعيد السباخي.
ويلتقي أهلي الخليل سادس الترتيب (4 نقاط) أمام شباب الظاهرية رابع الترتيب (7 نقاط)، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وعلى الأغلب ستكون تكتيكية ومتوازنة بشكل كبير.



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 مارس 2021 - 17:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com