الكاميرون تمطر شباك موزمبيق برباعية
الجمعة, 13 نوفمبر 2020 - 13:16

​متابعة بال جول
انفرد منتخب الكاميرون بصدارة ترتيب المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب فوزه الكبير 4-1 على موزمبيق، في الجولة الثالثة بالمجموعة، التي شهدت تعادل منتخب الرأس الأخضر مع ضيفه الرواندي، دون أهداف.
وارتفع رصيد المنتخب الكاميروني إلى 7 نقاط، متفوقًا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب موزمبيق، في حين ظل منتخب الرأس الأخضر في المركز الثالث بثلاث نقاط، وظل المنتخب الرواندي متذيلًا للترتيب بنقطة وحيدة.
وارتدى فانسون أبوباكار ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني لمنتخب الكاميرون في د 38 ود47، فيما أضاف أندري فرانك زامبو أنجوسيا الهدف الثالث في الدقيقة 58.
وقلص منتخب موزمبيق الفارق، عقب تسجيل كامو كامو هدفا للضيوف في د74، قبل أن يحرز كلينتون موا نجي الهدف الرابع للكاميرون في د 81.
ويشارك منتخب الكاميرون في التصفيات، رغم ضمان تأهله للنهائيات بصفته المنتخب المضيف.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مرة أخرى بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو، الإثنين القادم، بالجولة الرابعة للمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين رواندا والرأس الأخضر بالعاصمة الرواندية كيجالي الثلاثاء القادم.



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 21:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com