هندرسون ينضم لقائمة مصابي ليفربول
الإثنين, 16 نوفمبر 2020 - 10:14

​بال جول متابعة

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، أن جوردان هندرسون قائد الريدز ولاعب منتخب الأسود الثلاثة عانى من إصابة خلال مشاركته ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية.

والتقى منتخبا بلجيكا وإنجلترا مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية في المباراة التي خسرها الأسود الثلاثة بهدفين دون رد.

وعقب المباراة، قال ساوثجيت للصحفيين: "هندرسون عانى من بعض الآلام بين شوطي المباراة، وشعر أنه لن يستطيع استكمال المباراة".

وتابع: "لست متأكدًا ما إذا كان يعانى من إصابة في أوتار الركبة، اللاعب سيخضع للفحوصات عند عودته إلى إنجلترا".

وضرب فيروس الإصابات صفوف ليفربول الذي يستعد لمواجهة ليستر سيتي (يوم 22 نوفمبر الجاري) عقب فترة التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المنتخب الاسكتلندي قد أعلن أيضًا، أمس الأحد، غياب لاعبه آندي روبرتسون عن مواجهة سلوفاكيا بسبب معاناته من إصابة في الركبة، كما تعرض زميله المصري محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن قائمة مصابي ليفربول تضم 9 إصابات حتى الآن هم: "فابينيو، أوكسليد- تشامبرلين، جو جوميز، ترنت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندى روبرتسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، جوردان هندرسون". 



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 09:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com