أبو الطاهر: لم أخش البداية الصعبة مع شباب الخليل
الخميس, 19 نوفمبر 2020 - 00:53

متابعة بال جول
دخل سعيد أبو الطاهر، في اختبار جديد كمدرب يملك تجربة كبيرة في دوري المحترفين الفلسطيني، عندما قبل تولي الإدارة الفنية لشباب الخليل، بعد مرور 3 جولات على انطلاق الدوري.
أبو الطاهر لم يتردد في الموافقة على عرض شباب الخليل، بعدما رفض الاستمرار مع مركز بلاطة.

وإليكم حديث مع أبو الطاهر للحديث عن أسباب الموافقة على تدريب شباب الخليل.. وإلى نص الحوار:  


كيف جرى الأمر مع شباب الخليل؟ 
بعد تعادل شباب الخليل مع طوباس في الجولة الثالثة، واستقالة المدرب بشير الطل، تم التواصل معي من قبل رئيس النادي، مثقال الجعبري، وطلب مني تولي قيادة الفريق. تم الاتفاق على كافة الأمور لأخوض مهمة جديدة في دوري المحترفين بالضفة الغربية. 

ما هي بنود الاتفاق؟ 
اتفقنا على كل شيء والأمر كان بالنسبة لي سهلًا للغاية، هم لديهم أهداف معينة في البطولة ومتحمسون للغاية، توافقنا على كل التفاصيل، وانطلق العمل.


توليت المهمة قبل يومين من مواجهة الأمعري.. ألم تخشى البداية الصعبة؟ 
لم أخش البداية الصعبة، لأنني أعلم كل شيء عن دوري المحترفين بحكم تدريبي لبلاطة وقيادته للتتويج، أعرف الفرق جيدًا، فقط كانت مشكلتي في موضوع الوقت وقيادة الفريق في حصتين تدريبيتين فقط قبل موعد المباراة. 

هل تقصد أنك كنت تحتاج لفترة أطول؟ 
الفريق تم إعداده من قبل بشير الطل، وأنا أشكره على تجهيز الفريق، تقابلت مع اللاعبين واتفقنا على بعض الأمور، أعتقد أن تنفيذ اللاعبين كان أكثر من رائع، وحصدنا أول انتصار مهم في الدوري أمام خصم قوي. 

ماذا يعني لك هذا الفوز؟ 
فوز بالغ الأهمية بالنسبة لي وللفريق، قبل تولى المهمة كان شباب الخليل يملك نقطتين من تعادلين وخسارة، هذا يعني أن البداية كانت متعثرة، ولذلك كان من المهم أن نحقق الفوز لكي نعيد الثقة للمجموعة ومجلس الإدارة والجماهير، وهذا ما تحقق. 

هل ستكون الأمور مختلفة في لقاء ثقافي طولكرم؟ 
خلال الأيام الماضية بعد لقاء الأمعري، تعرفت أكثر على اللاعبين، هذا الأمر سيكون له انعكاساته على أداء ومردود الفريق بدنيًا وتكتيكيًا. 

هل يطمح شباب الخليل لحصد اللقب؟
بكل تأكيد وهذا حقه، أنا سعيد للحماس الكبير من جانب الإدارة والرغبة الكبيرة في تحقيق الأهداف التي وضعوها، وإن شاء الله مع مزيد من العمل نستطيع أن نحقق الأهداف التي تم الاتفاق والتوافق عليها. 

كيف ترى مجموعة اللاعبين؟ 
شباب الخليل فريق جيد وطموح ويمتلك لاعبين مميزين، والجميع لديه الرغبة في إسعاد الجماهير هذا الموسم، وهذا سيكون سر النجاح. 

ما رأيك في مسابقة الدوري؟ 
من المبكر الحديث عن المنافسة في دوري المحترفين الآن، مع إقامة 4 جولات فقط، المشوار لا زال طويلًا، كل فريق يطمح للتتويج، يجب أن يمتلك الأدوات المطلوبة لتحقيق أهدافه.  

 

​المصدر موقع كورة



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 مارس 2021 - 16:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com