شباب الخليل يقتنص فوزاً ثميناً من ثقافي طولكرم
الخميس, 19 نوفمبر 2020 - 19:54

​بال جول
اقتنص شباب الخليل يقتنص فوزاً ثميناً من مضيفه ثقافي طولكرم، بنتيجة (1/0)، اليوم الخميس، في افتتاح الجولة الخامسة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.
ونجح شباب الخليل للأسبوع الثاني على التوالي في تحقيق الفوز، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، وتقدم للمركز الرابع، بينما ظل الثقافي كما هو في المركز العاشر بـ3 نقاط، بعد تلقيه الخسارة الرابعة.
وفرض شباب الخليل أفضليته على اللقاء، وحاول مبكراً عن طريق خلدون الحلمان ومحمد يامين وشاهر الطويل، وأنقذ حارس الثقافي أحمد خليفة فرصة محققة من تسديدة الطويل، كما تصدت العارضة لكرة حسين جوهر.
واستمرت محاولات الشباب، بينما لعب الثقافي على دفاع المنطقة وإغلاق مفاتيح لعب العميد، والاعتماد على المرتدات بوجود أحمد أبو ناهية ومعن جمال لكن دون أي جدوى.
وقبل نهاية الشوط الأول، ترجم شباب الخليل أفضليته، عندما مرر الحلمان الكرة لزميله رامي مسالمة سددها قوية من خارج الصندوق على يسار خليفة، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد (1/0).
وفي الشوط الثاني استمر تفوق الشباب وزادت محاولاته الهجومية وأهدر مهاجموه أكثر من فرصة محققة، عن طريق خلدون الحلمان ومحمد يامين قبل خروجه مصابا، وكذلك المتحرك خيري عابدين.
وحاول الثقافي البحث عن التعادل، لكنه لم يقدم ما يشفع له، ولم يخلق أي فرصة محققة على مرمى الحارس عزمي الشويكي، عكس الشباب الذي استمر في محاولاته، لينتهي اللقاء (1/0) لشباب الخليل.



تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 14:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com