هنية يكرم بطل اليد ووسائل الإعلام
السبت, 21 نوفمبر 2020 - 16:51

متابعة بال جول

احتفى عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة, بفريق اتحاد دير البلح بطل كأس اليد في المحافظات الجنوبية وكذلك الصحف والفضائيات التي واكبت البطولة, خلال الحفل الذي جرى بمطعم "سيدار" غرب غزة.

وحضر الحفل جمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد, ومعاذ أبو سليم رئيس نادي اتحاد دير البلح، والإعلاميون المكرمون عن الصحف والفضائيات.

وقال هنية إن أزمة "كورونا" ألقت بظلالها على كافة مناحي الحياة ومنها النشاط الرياضي، شاكرا وزارة الداخلية وجهاز الشرطة ووزارة الصحة والطواقم الطبية التي بذلت الكثير للحد من تفشي الوباء.

وأضاف هنية: "نحتفل اليوم ببطل كأس اليد اليوم رغم وباء "كورونا"، ونتمنى أن يحالفه التوفيق من أجل تمثيل فلسطين في البطولات العربية".

وأشاد بإدارة نادي اتحاد دير البلح ونجوم الفريق والجهاز الفني لما قدموه في الدوري والكأس،  مثمنا جهود اتحاد اليد ولجانه لدورهم في استقرار وانتظام البطولات.

كما حيا الإعلاميين الرياضيين على جهودهم في إبراز الأنشطة على مدار الموسم, مبينا أنهم قدموا الكثير من أجل دعم المسيرة الرياضية.

وفي نهاية الحفل تسلم رئيس نادي اتحاد دير البلح مكافأة قدرتها 3500 شيكلا نظير الفوز بالكأس, كما تسلّمت وسائل الإعلام دروعا تكريمية على جهودها في تغطية كافة الأحداث الرياضية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 مارس 2021 - 05:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com