برشلونة يسقط أمام أتلتيكو مدريد في الليجا
الأحد, 22 نوفمبر 2020 - 00:02

​متابعة بال جول

خسر نادي برشلونة المباراة التي جمعته مع أتلتيكو مدريد مساء اليوم، السبت، بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

وكاد أتلتيكو مدريد أن يسجل الهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، بعدما تلقى لورينتي تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء برشلونة ليطلق تصويبة قوية لكنها ارتطمت في العارضة وخرجت بعيدًا عن المرمى.

وجاءت الدقيقة 45+3 بهدف التقدم لأتلتيكو مدريد عن طريق كاراسكو الذي تسلم تمريرة طولية خلف دفاع برشلونة، ليراوغ الحارس شتيجن الذي ترك منطقة الجزاء، ويصوب الكرة من بعيد في المرمى الخالي.

وحاول برشلونة على استحياء أن يدرك هدف التعادل في شباك أتلتيكو، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وانتهت عند الخطوط الدفاعية الأولى.

ورفض برشلونة استغلال تعثر ريال مدريد بالتعادل مع فياريال مساء اليوم أيضًا، ليسقط في فخ الخسارة الثالثة له خلال الموسم الجاري بعدما خاض ثمانية مباريات.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو إلى النقطة 20 ليتقاسم صدارة الليجا مع ريال سوسييداد، بينما ظل برشلونة في المركز العاشر برصيد 11 نقطة فقط.

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، كيران تريبييه، ستيفان سافيش، راؤول خيمينز، ماريو هيرموسو، ماركوس لورينتي، كوكي، ساؤول، يانيك كاراسكو، جواو فيليكس، أنخل كوريا.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، سيرجي روبيرتو، ميراليم بيانيتش، فرانكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 23:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com