كومان يستبعد ميسي من مواجهة دينامو كييف
الإثنين, 23 نوفمبر 2020 - 14:33

​بال جول متابعة

قرر رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، استبعاد ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق، من القائمة المسافرة إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
ويحتل البارسا المركز الأول بالمجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي دينامو في المركز الثالث، بنقطة واحدة.
وشهدت قائمة البلوجرانا استبعاد ميسي وفرينكي دي يونج، رغم أن تقاريرا عديدة قالت إن كومان، سيشرك مواطنه كمدافع ثانٍ بجانب لينجليت، في ظل إصابة بيكيه.
في المقابل، تواجد الفرنسي عثمان ديمبلي بالقائمة، رغم أنباء تعرضه للإصابة خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة.
وقال كومان، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، قبل خوض رابع جولات دور المجموعات "الوضع في التشامبيونز ليج مريح نوعا ما، ميسي ودي يونج يحتاجان للراحة".
وبهذا ينضم اللاعبان لقائمة الغيابات عن المواجهة، التي تضم أيضا المصابين "جيرارد بيكيه، سرجيو بوسكيتس سيرجي روبرتو، صامويل أومتيتي، أنسو فاتي، أراوخو".
وجاءت قائمة البارسا كالتالي:
"تير شتيجن، ديست، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، كوتينيو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، ماثيوس، جونيور، بينا، مينجويزا، كونراد".
وبهذا الشكل، قد يلعب برشلونة بفريق أساسي مكون من "تير شتيجن، ديست، مينجويزا، لينجليت، ألبا، بيانيتش، ألينيا، ديمبلي، كوتينيو، بيدري، جريزمان".



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 15:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com