التعادل الإيجابي يهيمن على كلاسيكو الشباب والأهلي
الإثنين, 23 نوفمبر 2020 - 21:02

​بال جول متابعة
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ، قمة الأهلي وضيفه الشباب، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 
سجل للأهلي عبدالله حسون في الدقيقة (2) وماركو مارين في الدقيقة (50)، فيما سجل للشباب كريستيان جوانكا في الدقيقة (44) وعوض الصقور في الدقيقة (49).
وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة ، ليتحل صدارة الترتيب مؤقتاً ، بينما رفع الأهلي رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الرابع. 

هدف مبكر 
تقدم الأهلي في نتيجة المباراة مبكراً، حيث سدد عبدالله حسون كرة قوية من خارج منطة الجزاء لتصطدم بدفاع الشباب وتدخل الشباك. 
وكاد الأهلي أن يعزز تقدمه عندما اخترق اوسو دفاع الشباب في الدقيقة 24، ليرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن لم يحسن لاعبو الأهلي استغلالها. 
وواصل أهلي جدة هجومه وعاد لتهديد مرمى الشباب عن طريق لاعبه ميريتا، الذي أرسل قذيقة من خارج منطقة الجزاء، أبعدها آرلا حارس الشباب بصعوبة. 
وفي الدقيقة الـ 42 أهدر عمر السومة فرصة التقدم لفريقه، عندما انفرد بحارس الشباب، وسدد الكرة خارج أرض الملعب. 
وبعدها بدقيقة واحدة استفاد جوانكا من خطأ فادح من مدافع الأهلي خبراني وحارس مرماه العويس، ليخطف الكرة ويسكنها في شباك الأهلي، مانحاً فريقه التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة. 



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 08:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com