أياكس يكرم ضيافة ميتيلاند بثلاثية
الخميس, 26 نوفمبر 2020 - 00:38

​بال جول متابعة

أهدر أياكس أمستردام، عدة فرص في الشوط الأول، لكنه هز الشباك بعد الاستراحة ليفوز 3-1 على ضيفه ميتيلاند الدنماركي، اليوم الأربعاء، واحتفظ بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.
افتتح ريان جرافنبيرخ التسجيل بتسديدة مذهلة بعيدة المدى بعد الاستراحة، وبعد ذلك بدقيقتين أضاف نصير مزراوي الهدف الثاني ليرفع بطل هولندا رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات.
وجعل ديفيد نيريس النتيجة 3-0 في الدقيقة 66 بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء، وقلص آور مابيل الفارق للفريق الدنماركي من ركلة جزاء.
ويتأخر أياكس بنقطتين عن ليفربول المتصدر، لكنه يتفوق بفارق الأهداف على أتالانتا الذي صعق بطل إنجلترا 2-0 بستاد أنفيلد اليوم الأربعاء.
وأهدر لاسينا تراوري فرصتين في الشوط الأول، وسدد في العارضة، كما كان زكريا لبيض قريبا من هز الشباك للفريق الهولندي.
لكن جرافنبيرخ البالغ عمره 18 عاما عزز سمعته كموهبة واعدة بافتتاح التسجيل في الدقيقة 47، وبعد ذلك أضاف مزراوي الهدف الثاني بعد تمريرة من دوسان تاديتش.
وهز نيريس الشباك بتسديدة قوية ليجعل النتيجة 3-0 بستاد أمستردام أرينا.
وتسبب مزراوي في ركلة جزاء نفذها مابيل بنجاح قبل عشر دقائق من النهاية، وهو الهدف الثاني للفريق الدنماركي في دور المجموعات، لكنه ظل دون رصيد وودع المسابقة.
وطُرد إيريك سفياتشينكو قائد ميتيلاند في الدقيقة الأخيرة بعد إعاقة نيريس في وضع انفراد.



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 09:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com