تامر صيام يعلن فسخ تعاقده مع حسنية أكادير
الخميس, 26 نوفمبر 2020 - 21:19

​بال جول متابعة
أعلن المهاجم الدولي الفلسطيني تامر صيام، مساء اليوم الخميس، فسخ تعاقده مع حسنية أكادير المغربي، الذي لعب لصفوفه لثلاثة مواسم.
وتألق صاحب الـ27 عاما مع أكادير بشكل لافت، وقدم مستويات طيبة مع الفريق، سواء في البطولة المغربية أو كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وكتب صيام، على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك: "تم الاتفاق بيني وبين إدارة حسنية أكادير على فسخ العقد بصيغة التراضي بين الطرفين".
وأضاف المهاجم الدولي الفلسطيني: "أتمنى كل التوفيق لحسنية أكادير ولجماهير هذا النادي العريق، والتوفيق لهم في قادم المواعيد والاستحقاقات القادمة".
ووجه صيام، الشكر إلى اللاعبين والحبيب سيدينو رئيس أكادير، على حسن المعاملة، مضيفا: "أشكركم جميعا فردا فردا على كل لحظة كانت معكم، وأتمنى لكم حياة جميلة ومستقبل جميل في جميع مجالات حياتكم".
يشار إلى أن أكادير أعلن فسخ عقد صيام لأسباب فنية، وأكد الفريق المغربي في بيان له، أن مجلس الإدارة توصل إلي اتفاق لفسخ عقد صيام، وتقرر أن يغادر الفريق. 
وأضاف أن مجلس الإدارة يشكر المهاجم الدولي الفلسطيني، على أخلاقه العالية وكل ما قدمه للفريق، وتمنى له النجاح في مسيرته الكروية. 
وعرف أكادير تغييرات، سواء على المستوى الفني برحيل مصطفى أوشريف والتعاقد مع التونسي منير شبيل، أو على المستوى البشري، حيث غادر الفريق بعض النجوم مثل "كريم باعدي وكريم بركاوي".



تاريخ الطباعة: الإثنين, 08 مارس 2021 - 22:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com